تمثيل سيئ؟ مشاهير الدراما الكورية تحت نقد الكوريين اللادغ, فقدوا موهبتهم في التمثيل مع الوقت حسب رأي الكوريين

مشاهير الدراما الكورية تحت نقد الكوريين اللادغ

مع تزايد الإقبال على الدراما الكورية في العالم العربي، يلاحظ الكثير من المشاهدين العرب اختيار نفس الممثلين المشاهير في الأدوار الرئيسية نظرا لجاذبيتهم و لشعبيتهم المتزايدة على مستوى العالم. لكن مع ذلك فلم يسلم أفضل مشاهير الدراما الكورية من رأي مستخدمي الإنترنت الكوريين ونقدهم اللادغ. فمن التمثيل السيئ إلى اختيار نفس الأدوار، يرى مستخدمي الإنترنت الكوريين عدة نقاط ضعف في تمثيل هؤلاء المشاهير. جمعنا لك قائمة بأكثر الممثلين انتقادا من طرف مستخدمي الإنترنت. هل ترى أن نقد الكوريين في محله؟  شاركنا رأيك في التعليقات!

شين سي كيونغ

شين سي كيونغ

على رأس القائمة نجد شين سي كيونغ و هي من أكثر الممثلات الكورييات تعرضا للإنتقاد المتواصل على تمثيلها الذي يراه البعض باردا و بدون مشاعر. يرى الكثير أنها ممثلة حسناء لكن دون موهبة في التمثيل. بدأت شين سي كيونغ التمثيل منذ سن الثامنة لكن لم يتحسن تمثيلها فأصبحت تلقب بأميرة الوجه دون تعبير. تم تصنيفها كأكثر الممثلات الكوريات كرها في كوريا الجنوبية بسبب عدم قدرتها على التعبير عن مشاعر الشخصيات. تعرضت إلى النقد الشرس على آدائها في دراما الرجل الحديدي، ملك الموضة و خاصة مسلسل عروس سيد الماء. ومع ذلك، يرى جانب آخر من المشاهدين  أن تمثيل شين سي كيونغ في تحسن وأن تمكنها من إتقان أدوارها يعتمد على نوع الشخصيات التي تلعبها فقد أعجب الكثير بتمثيلها في الفتاة التي ترى الروائح، المؤرخة الصاعدة جو هاي ريونج و المسلسل الحائز على عة جائز ستة تنانين طائرة.

تشا أون وو

تشا أون وو

وعلى ذكر دراما المؤرخة الصاعدة جو هاي ريونج، التالي في القائمة هو زميل شين سي كيونغ في هذا المسلسل، تشا أون وو. وجه تشا أون وو مثالي للغاية ويتناسب مع معايير الجمال الكورية ما ساهم في نجاح الأيدول والممثل الصاعد في مسيرته المهنية. تعرض تشا أون وو للنقد بسبب تمثيله البارد وقد علق البعض قائلا أن تمثيله مبالغ فيه كما طالبه البعض بالإعتذار بسبب تمثيله السيئ في مسلسل المؤرخة الصاعدة جو هاي ريونج. لكن مؤخرا لاقى الممثل إستحسان مستخدمي الإنترنت الكوريين عن آدائه في دراما الجمال الحقيقي.

بارك شين هي

بارك شين هي

من أشهر و أجمل الممثلات الكوريات، أصبحت بارك شين هي ضحية لنقد المشاهدين و مستخدمي الإنترنت على حد سواء. على مر السنين، أشاد المعجبون بآداء بارك شين هي الرائع لشخصياتها لكن مع مرور الوقت رأى العديد أنها تقوم بآداء نفس الأدوار مرارا و تكرارا و استخدام نفس تعابير الوجه. لاحظ المتابعون أن العديد من الممثلين الصاعدين يقدمون آداءا أفضل من بارك شين هي ذات سنوات من الخبرة. هذا لا يمنع أن بارك شين هي من أشد الممثلين اتقانا لحرفتها فقد شاركت مع المعجبين أنها لازالت تتعلم حرفة التمثيل و تحاول جاهدا تقديم جوانب أخرى في أعمالها القادمة. و من أبرز أهدافها إتقان أدوار التي تتطلب شخصية قوية وآكشن مثل دورها في مسلسل سيزيف: الأسطورة و فيلم الاكشن والرعب الكوري علي قيد الحياة. إليك لائحة بأفضل أعمال بارك شين هي الدرامية الممتعة!

نام جو هيوك 

نام جو هيوك

من عارض أزياء إلى ممثل، سقط نام جو هيوك هو الآخر ضحية لنقد الكوريين. ازدادت شعبية نام جو هيوك بعد نجاح دوره في الدراما الكورية جنية رفع الاثقال كيم بوك جو جنبا إلى جنب مع لي سونغ كيونغ. لكن رأى الكورييون أن آداءه سيئ و نطقه مريع و تمثيله لم يتحسن أبدا. مع ذلك يرى البعض أن تمثيله لابأس به.

لي مين هو

لي مين هو

هل أنت متفاجأ أن لي مين هو نجم الدراما الكورية في هذه الائحة؟ وفقا لرأي الكوريين فهو ليس ممثلا بارعا رغم نجاحه العالمي. قام صحافي ناقد كوري مشهور بكتابة مقال حصري ينقد فيه و بشدة لي مين هو و تمثيله الضعيف. بعد النجاح الباهر لدراما "الملك :الحاكم الأبدي" كتب الناقد عن لي مين هو كونه ممثل بدون موهبة، لا يهمه إلا مظهره في الأدوار التي يختارها و أن أدواره متكررة، الرجل الثري بالطبع. وافق الكورييون رأي الصحفي لكن وصفوه بالقاسي بعض الشيئ. 

سونغ جي هيو

سونغ جي هيو

أحبها الجمهور في برنامج الرجل الجاري، نالت سونغ جي هيو الكثير من النقد هي الأخرى. شاركت سونغ جي هيو في العديد من الأعمال الدرامية الكورية لكن طالما علق مستخدي الإنترنت على تمثيلها بسلبية. فحسب رأي الكوررين، علق العديد على افتقار الممثلة إلى المشاعر أثناء التمثيل كما أضافوا أنها تفتقر إلى التدريب. من خلال فيلم المتطفل، برهنت سونغ جي هيو أنها ممثلة تتقن عملها بعد كل شيئ فقد أبهرت النقاد بآداءها الخيالي.

سونغ كانغ

سونغ كانغ

التالي في القائمة هو الممثل الوسيم سونغ كانغ. شارك أحد مستخدمي الإنترنت على منتدى Pann عن تفاجئه بآداء سونغ كانغ السيئ في دراما "مع ذلك" متسائلا ما إذا كان تمثيل سونغ كانغ دائما بهذا السوء. كانت التعليقات أغلبها سلبية فشارك أحدهم قائلا أن تعبير وجهه في أدواره باردة و قال آخر أن إذا شارك سونغ كانغ في دراما فلن يشاهدها.

غو هي سون

غو هي سون

قد تكون قد شاهدت بالفعل أنجح الأعمال الدرامية الكورية فتيان الزهور، من بطولة لي مين هو و غو هي سون. تحصلت غو هي سون على شعبية ضخمة و جمهور واسع من خلال دراما فتيان الزهور. قد تكون بداية غو هي سون في مجال التمثيل ناجحة لكن لم يتواصل هذا الإعجاب والنجاح طويلا فسرعان ما انقلب دورها في فتيان الزهور عليها. يرى المشاهدون شخصية كيم جان دي في جميع أدوارها الأخرى. 

هيري

هيري

ضحية أخرى لأحد أشهر أدوارها على الإطلاق وأنجحها، الآيدول السابقة هيري لاقت نجاحا باهرا بدور دوك سون في دراما أجبني 1988. تم انتقاد هيري بحدة بالغة لدرجة أنها قامت بالإعتذار شخصيا و شاركت أنها تشعر بحزن بسبب خيبة أمل المشاهدين على آداءها في الأعمال الرامية التي تلت دراما أجبني 1988 و ستحاول جاهدة أكثر في المستقبل.

سوزي

سوزي

من أشهر آيدول كيبوب في فرقتها Miss A إلى التمثيل، يبدو أن سوزي متعددة المواهب بالفعل. لاقت أعمال سوزي الأولى نجاحا باهرا خاصة في المسلسل الموسيقي الرومانسي الكوري الحلم السامي. لكن لم يدم ذلك طويلا فقد بدأت تتعرض للكثير من النقد عن آدائها وقام الكثير بمطالبتها بالعودة إلى مجال الكيبوب وترك التمثيل لمن يستحقه. وبالطبع لم تستسلم سوزي لهذا النقد الادغ خاصة و أن تمثيلها في تحسن بشهادة الكثيرين. قدمت سوزي في آخر أعمالها مسلسل الدراما الكوري آنا (Anna) دورا جديا و ناجحا.

غو أرا

غو أرا

اعترفت غو أرا بأنها تفتقر للكثير في ما يخص تمثيلها و أنها تدرس جاهدة للتحسين من نفسها. مع ذلك لا تزال تتعرض لحملة كبيرة من الإنقاد على أدوارها حتى أن قد وصفا البعض بزهرة دون رائحة. لاحقا، نجحت غو أرا في تغيير رأي الكثيرين حول قدرتها التمثيلية من خلال دورها في دراما أجبني 1994 حيث وقع المشاهد في حب شخصيتها الساحرة.

جي هيون

جي هيون

بطل الدراما الرومانسية الكورية "Blood"، لم تكن ردود الكورين في صالح جي هيون. فقد وصفه البعض بأنه مجرد ممثل ذو مظهر وسيم و لا يصلح لأدوار البطولة. شارك آخرون أن تمثيل جي هيون محرج للمشاهد. منذ أن انظم جي هيون إلى برنامج رحلة جديدة إلى الغرب، زادت شعبيته ولاقى استحسان المتابعين.

جوي من ريد فيلفيت

جوي من ريد فيلفيت

للأسف، لم تكن ردود مستخدمي الإنترنت جيدة لبداية جوي في التمثيل. شارك البعض أنها كانت ستكون أفضل في أدوار ثانوية بالإضافة إلى ردود ساخرة و سلبية.

أحدث أقدم