أفضل مسلسلات بارك شين هي | مسلسلات بارك شين هاي القديمة

15 من أفضل المسلسلات الكورية لمفضلتك بارك شين هي

بارك شين هي واحدة من ألمع نجوم الدراما في كوريا. تعد كإحدى الأيقونات التي ساهمت بنشر ثقافة الهاليو عالميا. هل تعتبر نفسك حقا من عشاق الكيدراما إذا لم تشاهد مسلسل الورثة والأطباء من بطولة الموهوبة بارك شين هي. تمتلك الرائعة شين هي قاعدة كبيرة من المعجبين العرب الذين دعموا مفضلتهم لأكثر من عقد من الزمن. لكن قد لا يعلم الكثير أن بارك شين هي بدأت مسيرتها الفنية من الطفولة ولولا دعم مدرستها ووالديها لأصبحت شرطية وليس ممثلة. انطلقت مسيرتها في التمثيل في سن 13 من خلال دور الطفلة اليتيمة في مسلسل سلما للسماء. انبهر الجمهور الكوري باتقانها للتمثيل رغم سنها و من ذلك الحين وهي تبدع في أدوارها البطولية. 

رغم صغر سنها إلا أن لدى بارك شين هي قائمة طويلة من الأعال الدرامية الكورية المتنوعة التي تضمن مشاهدة ممتعة. اخترنا لك بعضا منها

1. سلما للسماء 

سلما للسماء

كما ذكرنا أعلاه وقع المشاهد في حب بارك شين هي ذات 13 ربيعا لأول مرة عندما لعبت دور جونغ سو المراهقة اللطيفة التي تحملت معاملة زوجة أبيها الشريرة وابنتها الغيورة. نجحت شين هي في تقمص الشخصية ما أكسبها تعاطف المشاهدين. تفقد لاحقا الذاكرة في حادث غامض وتتشابك الأحداث.

2. لا تقلق، أنا شبح 

لا تقلق، أنا شبح

هذه دراما قصيرة من حلقة واحدة وهي دراما تجمع بين الكوميديا والميلودراما. تروي قصة الشبح يون هوا ورجل تعرض لحادث، مون كي. يذكر أن التمثيل كان مبهرا و واقعيا!

3. انت جميلة

انت جميلة

فتاة خجولة تتنكر كشاب حتى تدخل فرقة كيبوب للفتيان لتحل محل شقيقها التوأم حتى عودته من السفر. هذه الدراما ساهمت في وصول بارك شين هي للعالمية حيث ترجمت لعدة لغاة. جانب كبير من الدراما يدور حول حياة الآيدلول وبالتأكيد ستقوم شين هي بالغناء في عدة مشاهد. الدراما لطيفة، رومانسية و مرحة.

4. حضرة الجار الوسيم

حضرة الجار الوسيم

امرأة منعزلة تعمل كمحررة مستقلة ترفض الخروج من منزلها. تلتقي بإنريكي جوم (يون شي يون)، وهو جار مرح. تم القبض عليها من قبل إنريكي وهي تتجسس على شاب معجبة به من نافذة منزلها، لاحقا تتطور علاقتهم. 

5. معجزة في الزنزانة رقم 7

معجزة في الزنزانة رقم 7

هذا الفيلم يحكي قصة شخص معاق ذهنيا متهم زورا بارتكاب جريمة وتم إرساله إلى السجن. تسعى ابنته الوحيدة إلى تحقيق العدالة و إثبات براءة والدها. لاقى الفيلم نجاحا عالميا كما تم اقتباس نسخة تركية رائعة من بطولة أراس بولوت إيناملي.

6. اوتار القلوب

اوتار القلوب

تدور الأحداث في كلية الفنون المسرحية، تعرض بارك شين هي موهبتها في الموسيقى، كطالبة شغوفة تسعى وراء حلمها. قصة حبها وشغفها بالموسيقى والفنون من بين اسباب نجاح هذه الكيدراما.

7. الخياط الملكي

الخياط الملكي

يحكي فيلم الخياط الملكي قصة خياط العائلة الحاكمة ومصمم ملابسهم التقليدي الذي يواجه منافسا جديدا له أحضره أحد الأمراء بعد أن رأى براعته في تصميم الأزياء. ذات يوم، تورط الملك والملكة (بارك شين هي) في قضية حرجة بسبب الملابس الملكية.

8. الورثة

الورثة

قصة الحب بين البطل الثري و الفتاة الفقيرة! اشتهرت بارك شين هاي بلعب هذه الأدوار بجدارة. مسلسل كوري مليئ بنجوم كوريا من بينهم لي مين هو و كيم وو بين و كريستال وكانغ هانول و كيم جي وون و بارك هيون شيك و كانغ مين هيوك وغيرهم الكثير! هل تابعت هذا المسلسل! هل أنت في صف لي مين هو(كيم تان) أم تفضل كيم وو بين؟

9. بينوكيو

بينوكيو

بينوكيو هي دراما عن فتاة مصابة بمتلازمة بينوكيو، مما يجعلها تنفجر في الفواق كلما كذبت. أصبحت مراسلة لكشف الحقيقة وراء حريق حصل في الماضي .

10. القلب الأسودالقلب الأسود

القلب الأسود هو فيلم جريمة، غموض وإثارة. تقمصت بارك شين هي دور محامية دفاع حادة الذكاء وصارمة. هذا فيلم ذو طابع قانوني، وهو من بين أفضل أفلام بارك شين هي.

11. الأطباء 

الأطباء

مسلسل الأطباء يروي قصة فتاة متمردة بسبب طفولتها الصعبة. ذات يوم تلتقي بشخص انتهى به الأمر ليكون معلمها ويساعدها في تغيير حياتها رأسا على عقب من متمردة إلى طبيبة أعصاب ناجحة.

12. المكالمة 

المكالمة

الفيلم سيروي قصة امرأتان تعيشان في أزمنة مختلفة يتواصلن عبر مكالمة هاتفية. لاحقا يصبح بإمكانهم تغيير التاريخ. فيلم غموض بامتياز مليئ بالأحداث المشوقة.

13. ذكريات قصر الحمراء 

ذكريات قصر الحمراء

تجمع هذه الدراما بين المغامرة والخيال والحب. يسافر يو جين وو إلى اسبانيا في رحلة عمل، ينتهي به المطاف كزبون في نزل تملكه جونج هي جو (بارك شين هي)، ثم يتورطان في حادث غامض.

14. على قيد الحياة على قيد الحياة

يحاول كل من بارك شين هي و يو آه إن البقاء على قيد الحياة وسط هجوم زومبي. تحولت البلدة بأكملها إلى زومبي، يصور الفيلم كفاحهم للاختباء والقتال من أجل بقائهم على قيد الحياة.

15. سيزيف: الأسطورة 

سيزيف: الأسطورة

يروي سيزيف: الأسطورة قصة مهندس عبقري اكتشف آلة سفر عبر الزمن تمكنه من العودة إلى الماضي حيث توفي أخوه الأكبر. برفقة المحاربة شين هي يبدأون رحلتهم لإنقاذ العالم من الخطر القادم.

أي من أعمال بارك شين هي تفضل؟ اترك تعليق أدناه!

أحدث أقدم