عمليات تجميل ليسا LISA من بلاك بينك بالتفصيل 2023 | صور قبل و بعد

عمليات تجميل ليسا من بلاك بينك بالتفصيل 2023 | صور قبل و بعد

ليسا مانوبان إحدى أعضاء أشهر فرقة فتيات كيبوب في الوقت الحالي بلاكبينك Blackpink. ليسا هي الراقصة الرئيسية و مغنية الراب الموهوبة وهي العضوة الأجنبية الوحيدة في الفرقة حيث أنها ولدت وترعرعت في تايلاندا. اشتهرت ليسا منذ نعومة أظافرها بولعها وإتقانها لفن الرقص مما ساهم في قبولها كمتدربة بإحدى أفضل وكالات الكيبوب الكورية YG Entertainement.

الكثير من معجبي بلاك بينك وليسا بالتحديد يتساؤلون ما إذا قامت ليسا بإجراء عمليات تجميل خاصة وأن أغلب مشاهير الكيبوب أقدموا على تحسين وتعديل ملامحهم نظرا لطبيعة عملهم ولتلبية معايير الجمال الكورية.

 يجد معجبو ليسا صعوبة في تقبل أن محبوبتهم قد أجرت أي جراحة تجميلية ويفسر البعض التغير الواضح في شكلها للبلوغ ومساحيق التجميل والإضائة وغيرها من الأعذار.

مع أن كوريا الجنوبية من أشهر دول العالم هوسا بالعمليات التجميلية الجراحية أو غير الجراحية إلا أنه وللأسف يجد البعض صعوبة في تقبل ذلك و إحراجا في الإعتراف بإجراء عمليات تجميلية.

يهدف هذا المقال لنشر الوعي حتى لا يشعر أحد بالإحراج في الحديث عن عمليات التجميل بحياد دون التقليل من إحترام أي فنان بل بالعكس إحترما لوفائهم لطبيعة عملهم الصعبة ولإرضاء معجبيهم بشكل دائم. 

عمليات التجميل مهمة جدا في الوسط الفني خاصة في عالم الكيبوب، ليسا من أصل تايلاندي بنسبة مئة في المئة و رغم أنها من أكثر فنناني الكيبوب اجتهادا وموهبة فلن يتقبلها الجمهور الكوري إلا إذا كانت تعد جميلة وفق معايير الجمال الكورية الخيالية. 

سنشارك في هذا المقال وبكل حياد بعض العمليات التجميلية المزعومة التي قد تكون قد أجرتها ليسا من بلاكبينك. فقط للتذكير ليسا جميلة قبل وبعد عمليات التجميل المزعومة!

هل قامت ليسا بإجراء عمليات تجميل؟

هل قامت ليسا بإجراء عمليات تجميل؟

أولا من أبرز سماة ليسا الطبيعية التي لا يمكن الحصول عليها بعمليات التجميل هي ابتسامتها الظريفة وشكل شفاهها عند الابتسام. ثانيا عيونها الواسعة والناعمة هي كذلك من سماة ليسا التي لا يمكن تحقيقها بسهولة بالجراحة التجميلية وأخيرا تتمتع ليسا ببشرة جميلة و ناعمة كالحرير.

جفون العين

ليسا قبل و بعد عمليات التجميل

إذا قمنا بمقارنة صور ليسا القديمة سنرى تغيرا جذريا في شكل عيونها وفي جفونها بالتحديد، قد تكون قامت ليسا بإجراء عملية على الزوايا الداخلية للعين لإزالة القليل من الجلد لتكببر العين تسمى هذه الجراحة (بالإنقليزية: Epicanthoplasty). 

بالإضافة إلى ذلك، قد تكون خضعت إلى جراحة الزاوية الخارجية للعين والتي تساهم في توسيع العين والحصول على شكل عين القط وهي الجراحة التي قامت بها بيلا حديد وآريانا غراندي كذلك (بالإنقليزية: Lateral canthoplasty).

ليسا قبل و بعد عمليات التجميل

من أشهر العمليات التجميلية في كوريا الجنوبية هي عملية إزالة الدهون من الجفن العلوي للحصول على عيون أوسع قد تكون قد أجرت هذه العملية نظرا لتغير شكل جفونها العلوية تسمى هذه العملية (بالإنقليزية: Blepharoplasty).

الأنف

ليسا قبل و بعد عمليات التجميل

أكثر عمليات ليسا التجميلية وضوحا هي عملية تجميل الأنف نظرا للتغيير الكبير في حجم وشكل أنفها بالمقارنة بين العديد من صورها. في الواقع يمكن الجزم أن ليسا قد حصلت على أكثر من عملية تجميل للأنف لتصحيح أنفها الجديد. من الشائع بين جراحي تجميل الأنف في كوريا استخدام السيليكون لرفع جسر الأنف وإعطائه مظهرا نحيفا ومتناسقا وبسبب بشرة ليسا السميكة كان على الجراح إجراء العديد من العمليات للحصول على شكل أنفها الحالي.

الذقن

ليسا قبل و بعد عمليات التجميل

كان ذقن ليسا في السابق أصغر أما الآن فأصبح متقدما أكثر وأطول، زراعة الذقن هي الإجراء الذي يعطي هذه النتيجة بالإضافة إلى حقن الفيلير في الذقن لتبدو النتيجة طبيعية.

الشفاه

ليسا قبل و بعد عمليات التجميل

شفاه ليسا جميلة من البداية لكن يبدو أنها قد قامت بعملية رفع للشفاه وللزوايا الخارجية للشفاه كذلك. قد تكون قد قامت بحشو للشفاه أو ما يعرف بالفيلير.

الأسنان

قد تكون قد حصلت ليسا على حشوات أسنان أو ما يعرف بالفينير لتتحصل على هذه الابتسامة المثالية.

ملحوظة:

  • قد يذكر البعض تغير لون بشرة ليسا واحتمال استعمالها طرق تبييض الجلد لكن لا يمكن الجزم وقد يكون سبب بياض بشرتها هو تفاديها للشمس أو استعمالها لمساحيق التجميل أو غيرها.
  • قد يذكر بعض المعجبين الغير راغبين بتقبل إمكانية إجراء فنانهم المفضل أي جراحة تجميلية أن تغير شكل الأنف وصغره يعود إلى تقنية المكياج المعرفة بالكونتور لكن طريقة مكياج ليسا لا تستعمل هذه التقنية. أما عن عذر البلوغ فحجم الأنف لا يصغر مع التقدم في السن بل بالعكس وكذلك فقدان أو اكتساب المزيد من الوزن ليس سببا في تغير الأنف، الفك أو الشفاه.

بغض النظر عن الإجراءات والعمليات التجميلية، فإن ليسا من بلاكبينك موهوبة وجميلة وحصلت على كل هذا الحب والتقدير والنجاح في مسيرتها الفنية بفضل جهدها وموهبتها ومظهرها الخارجي ليس سببا رئيسيا في ذلك.

كل ما شاركناه في هذا المقال هو رأينا فقط وليس حقائق طبية. لا نهدف من خلال مشاركتنا هذه المعلومات إلى نشر الكراهية بل نشر الوعي حول بعض الإجراءات التجميلية التي يمكن الحصول عليها للراغبين في تحسين مظهرهم والتحدث عن العمليات التجميلية بشكل إيجابي وهادف.

أحدث أقدم