أهم نصائح الجمال والعناية بالبشرة من مشاهير كوريا

أهم نصائح الجمال والعناية بالبشرة من مشاهير كوريا

ان كنت من متابعي المسلسلات الكورية و الكيبوب فلا بد أنك قد تساءلت يوما عن سر جمال بشرة مشاهير كوريا، جميعا نعلم أن الكوريين وخاصة المشاهير مهوسين ببشرتهم ويستثمرون الكثير من المال في أفضل المنتجات الكورية الخاصة بالعناية بالبشرة. قد يبدو لك من الوهلة الأولى أن الحصول على بشرة مثالية يتطلب إنفاق الكثير من المال لكن يشهد هؤلاء المشاهير أن الأولوية تكمن في تبسيط الروتين والتركيز على العناية بالبشرة بشكل يومي.

يتعلم مشاهير كوريا الكثير من الحيل والنصائح من خبراء التجميل خلال تعاملهم معهم. جمعنا لك بعض النصائح التي شارك بها مشاهير كوريا المعجبين عند طلبهم سر جمال بشرتهم وتوهجها.

1. باي سوزي


تؤكد سوزي على نجاعة روتين التنظيف 4-2-4، وهو روتين للعناية بالبشرة من أربعة أجزاء. أولا تدليك الوجه بمنتج زيتي للتنظيف، تطبيق منظف لمدة دقيقتين، لاحقا نقوم بشطف الوجه بالماء بلطف دقيقتان بالماء الفاتر، تليها دقيقتان بالماء البارد. يكمن سر البشرة الناصحة بشكل أساسي في نظافتها من الرواسب والمكياج. إذا تم تنظيف البشرة بشكل صحيح، ستتفاعل منتجات العناية بالبشرة التي تضعينها لاحقا بشكل جيد.

2. نام جو هيوك


في مقابلة مع مجلة أزياء كورية معروفة، كشف نام جو هيوك عن أهم خطوة للعناية بالبشرة ألا وهي ارتداء واق من الشمس بانتظام. قال نام جو هيوك "بدأت أرتدي واق من الشمس. لا أنسى أبدًا ارتدائه، خاصة للتصوير في الخارج".

ثبت أن ارتداء واق للشمس يقلل و يؤخر آثار الشيخوخة. تطبيق واق للشمس بصفة متكررة يحمي من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، والتي يمكن أن تؤدي إلى التجاعيد، وحروق شمس، والنمش الشيخوخي، وسرطان الجلد.

3. هيون بين



من منا لم يتفاجأ عندما اكتشف أن هيون بين في الأربعين من عمره! لا يزال هذا الممثل المخضرم ينافس شباب العشرين في أدواره البطولية. يبدو أن كل من قابل هيون بين انبهر بشباب بشرته وتألق إطلالته. اتضح لاحقا أن السر يكمن في ترطيبه لبشرته جيدا. أكد هيون بين شخصيا على أهمية استعمال قناع مرطب خلال روتينه للحفاظ على بشرة خالية من التجاعيد.

4. سون يي جين


تعتبر سون يي جين من أجمل الممثلات الكوريات اللواتي حافظن على مظهرهن اليافع مع التقدم في السن. تفضل سون يي جين نهج بسيط وخالي من التعقيد للعناية بالبشرة.

قالت سون يي جين في احدى المقابلات: "من المستحيل أن أقوم بروتين العشر خطوات، أعتقد أن ذلك يعتمد على نوع البشرة. إذا كانت بشرتك جافة جدًا، قد يفيد القيام بكل الخطوات العشر. لدي بشرة دهنية، لذلك أفضل القيام بروتين بسيط، دون تعقيد الأمر والاكتفاء بالمراحل الأساسية فقط التي تلبي ما تحتاجه بشرتي من عناية وترطيب".

5. بارك سيو جون



رغم أن بارك سيو جون في الثلاثينيات من عمره إلا أنه لايزال يقنع المشاهد بلعب دور الطالب الثانوي في الدراما التي لاقت نجاحا واسعا "إتايوان كلاس". لقد أشاد الجميع ببشرته الخالية من المسام والعيوب. وفقًا لمقابلة تم بثها على قناة KBS2، أشار الممثل أن السر في توهجه بشرته هو من خلال المواظبة على استعمال قناع للوجه يوميًا!

6. بارك مين يونغ

بارك مين يونغ، التي شاركت بارك سيو جون في بطولة مسلسل ما خطب السكرتيرة كيم؟ أشارت في لقاء عن طريقة حفاظها على جمال بشرتها، "هناك أيام أضع فيها المكياج لساعات طويلة، لذلك أحاول نزع مكياجي بين كل استراحة وأرتدي قناعًا. يمكنني استخدام اثنين أو حتى ثلاثة أقنعة في اليوم عندما يكون هناك تصوير".

7. سونغ هاي كيو


في حين أنها قد تكون واحدة من أهم الوجوه الإعلانية في كوريا الجنوبية، تحب سونغ هاي كيو صنع أقنعة وجهها في المنزل. مرة كل أسبوعين، تمزج ملعقة من الحليب المجفف والعسل وبياض بيضة واحدة. تضع هذا المزيج بعناية على وجهها وتتركه لمدة 20 دقيقة، قبل شطفه بالماء.

8. سونغ جونغ كي


هل تعلم أ ن سونغ جونغ كي قام بتأليف منشور عن العناية بالبشرة. لبشرته المضيئة والناعمة، شارك الممثل البالغ من العمر 37 عامًا أنه يقوم بغسل وجهه بالحليب كل ليلة. إذا كنت ترغب في تجربة هذه الخطوة التي يشهد بها مشاهير كوريا، قم بغمس قطنة في الحليب ثم مسحها برفق على وجهك.

9. آيو


تشرب المغنية آيو أربعة لترات من الماء على مدار اليوم للحصول على بشرة أكثر نصاعا. يؤدي شرب الماء إلى التخلص من السموم من الجسم كما أنه يحسن في تركيبة البشرة ويجعلها أكثر إشراقا. شرب الماء بانتظام يساهم في الحفاظ على رطوبة البشرة وتوهجها.

10. كيم تاهيونغ من BTS


خلال جولاتهم العالمية، حصل تاهيونغ على العديد من النصائح للعناية بالبشرة من عند أخصائيي التجميل. يحب كيم تاهيونغ من BTS (المعروف أيضًا باسم V) أن يقوم ب "وضع التونر و ترطيب وجهه مرتين" على متن الطائرة، وفقًا لمقابلة مع Allure.

11. بارك جيمين من BTS


اشتهر جيمين بالعيون السموكي من خلال آداءه في الحفلات واللقاءات. يوجد الكثير من الفيديوهات التعليمية حول المكياج على اليوتيوب لصنع هذا المظهر المميز بنفسك.

12. سولغي من Red Velvet



تعد تجربة العديد من منتجات التجميل نشاطًا ممتعًا للمدونين والمؤثرين المتخصصين في مجال التجميل - لكن ليس لفناني الكيبوب، الذين لا يستطيعون المخاطرة بظهور بثور قبل عروضهم المباشرة.
شاركت كانغ سولغي من ريد فيلفيت في احدى التصريحات أنها تفضل عدم تغيير نظام العناية بالبشرة الخاص بها . حيث أفادت: "عندما يقترب موعد عودتنا، أحاول أن أعتني ببشرتي جيدا، لذلك كنت أميل إلى تجربة كل منتج مشهور لكن انتهى بي الأمر إلى إدراك أن بشرتي أصبحت أسوأ بالفعل بسبب وجود منتجات لا تناسب بشرتي. أما الآن أحب أن أستخدم منتجاتي المعتادة لأنها تساعد على توازن بشرتي".
بالطبع، لا يزال بإمكانك تجربة المنتجات الجديدة فقط تأكد من عدم تجربتها قبل مواعيد مهمة في حال لم تناسب بشرتك!

13. سيو يي جي


أبهرت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما الجميع بإطلالاتها الرائعة في الدراما الكورية لا بأس إن لم تكن بخير حيث يبدو مكياج عينيها الدافئ ناعما وطبيعيا، مع إبراز الشخصية الجذابة و القوية.

يمكنك استخدام ظلال ذات ألوان دافئة - مثل الرمادي والنحاسي والوردي الفاتح والبني - لتكوين قاعدة لظلال العيون. ثم ضعي لونا ذهبيًا فوق عينيك وتحتهما، جنبا إلى جنب مع ظل بني غير لامع لتعميق الزوايا الخارجية لجفونك. و في الأخير، أظيفي أحمر شفاه لونه طبيعي و يلائم بشرتك.

14. ليسا من بلاك بينك


تتميز ليسا بمكياج العين (الكات آي) أو عين القط وبغرّة الشعر المثالية و كحل مثالي مجنح. تبرز ليسا جمالها المميز بأحمر شفاه بلون الكرز. هذا يبرز نظرتها القوية كواحدة من أشهر فنانات هذا الجيل.

أحدث أقدم