سيو يي جي قبل عملية التجميل: هل سيو يي جي جمال طبيعي أم لا؟

سيو يي جي قبل عملية التجميل: هل سيو يي جي جمال طبيعي أم لا؟

حقيقة جراحة سيو يي جي التجميلية: هل سيو يي جي جمال طبيعي أم لا؟ 

اشتهرت سيو يي جي، الممثلة الكورية الجنوبية، بدورها في مسلسل لا بأس إن لم تكن بخير. انبهر المشاهد بمظهرها الجذاب ومهاراتها التمثيلية، خاصة مع نجاح المسلسل عالميا. ومع تزايد شهرتها يوما بعد يوم أصبح المعجبون فضوليين و يبحثون عن أدق تفاصيل حياة سيو يي جي، خاصة فيما يخص حقيقة إجرائها لعمليات التجميل من عدمه.

بالطبع كوريا الجنوبية عاصمة عمليات التجميل، فمن الطبيعي للمشاهير زيارة عيادات التجميل لجعل مظهرهم أقرب للكمال خاصة وأن شكلهم يؤثربصفة كبيرة على طبيعة مهنتهم. مع الأسف، لا يفضل المشاهير الاعتراف بقيامهم بتعديلات في شكلهم بسبب الاحراج و التنمر الذي قد يتعرضون له من الكارهين مما قد يشوه سمعتهم.

من ميزات سيو يي جي وجهها الشبيه بالدمية وبشرتها الناعمة وأنفها الصغير وعيونها الواسعة و جسمها الرفيع كراقصات البالي، فهي تناسب بشدة معايير الجمال في كوريا. لكن بالنظر إلى صورها القديمة فيمكننا الجزم أن هناك اختلافا واضحا في ملامحها. 

يبقى السؤال، "ما هي العمليات التجميلية التي أنجزتها سيو يي جي حتى تصبح بهذا الجمال؟" إليك كل التفاصيل وراء الجراحة التجميلة لـ سيو يي جي.

سيو يي جي قبل عملية التجميل

سيو يي جي قبل عملية التجميل
سيو يي جي قبل عملية التجميل

تم التأكيد على خضوعها للعديد من جراحات التجميل، جمال سيو يي جي ليس طبيعيا تماما. 

سيو يي جي قبل عملية التجميل
سيو يي جي قبل عملية التجميل

يبدو أنف سيو يي جي أنحف وصغير مقارنة بصورها السابقة. أصبح أنفها صغير مستقيم ونحيف، ربما قامت سيو يي جي بتغيير شكل أنفها.

التالي في القائمة، جراحة الخط V لتحديد الذقن والفك حيث تعتبر واحدة من أكثر جراحات التجميل شيوعا في كوريا. بالنظر إلى ذقن سيو يي جي النحيف والمدبب، يبدو أنها قد خضعت لتدخل جراحي لتغيير شكل وجهها مما يجعله يبدو صغيرا ونحيفا.

ومن المتوقع أيضا أن سيو يي جي قد خضعت لعملية جراحية  لجفون العين. جراحة تجميل الجفن هي أيضا واحدة من أكثر إجراءات الجراحة التجميلية شعبية في كوريا الجنوبية. صور سيو يي جي القديمة تظهر أن لها جفون أحادية، فربما تكون قد حصلت على تدخل تجميلي لتغيير شكل جفن عينيها و جعلها تبدو أكبر.

تبلغ سيو يي جي 32 سنة ومع ذلك لا تبدو عليها علامات التقدم في السن، فهي تتمتع ببشرة مشدودة وخالية من العيوب وهو ما تقدمه حقن البوتوكس بالإضافة إلى حصص الليزر.

لم تؤكد سيو يي جي أو تنفي أي الإشاعات في خصوص عمليات التجميل، ولا تزال متكتمة بشأن هذه المسألة. تتجنب سيو يي جي الشائعات والتكهنات من خلال تجنبها استعمال مواقع التواصل الإجتماعي.

هل تعتقد أن سيو يي جي قد أجرت بعض العمليات التجميلية؟ شاركنا في التعليقات.

أحدث أقدم