هل أجرى لي مين هو جراحة تجميلية؟ لي مين هو قبل عملية التجميل

تقرير عن عمليات لي مين هو التجميلية؟

تقرير عن عمليات لي مين هو التجميلية؟ 

يعرف لي مين هو كأحد أشهر الممثلين الكوريين في العالم. كما أنه يعد أكثر ممثل كوري مشهور في العالم العربي بفضل دوره في الدراما الكورية الرومانسية فتيان الزهور بالإضافة لدوره في مسلسل الحركة قناص المدينة. تألق الممثل في مختلف أعماله بفضل موهبته و وسامته حيث وقعت الكثير من المعجبات في حبه. لا أحد ينكر أن لي مين هو من أكثر الممثلين الكوريين جمالا وتألقا لكن لاحظ المعجبون تغيرا في شكله مع مرور الوقت.

في هذا التقرير سنشرح كل ما يخص جراحة لي مين هو التجميلية، بما في ذلك صور من ماضيه وتصريحه بخصوص الأمر. لذا استمر في القراءة!

جراحة لي مين هو التجميلية صور قبل وبعد 

إذا كنت من معجبي لي مين هو القدامى فقد تكون قد تسائلت عن ما اذا ان قد أجرى عملية تجميل لوجهه خاصة و أن هناك فرقا واضحا في وجهه بين فترة فتيان الزهور و باتشينكو. غالبا ما كانت هناك شائعات عن إلتجاء لي مين هو إلى الجراحة التجميلية، خاصة فرضية عملية تجميل الأنف. في عام 2011، شارك مجهول في أحد المنتديات صور للممثل صحبة جراحي تجميل معروفين. انتشرت الشائعات بين مستخدمي الإنترنت بأن لي مين هو التقط الصور بعد أن خضع لعملية تجميل.

لكن وكالة لي مين هو أنكرت هذه المزاعم، قائلة: "لي مين هو التقط تلك الصورة قبل ثلاث أو أربع سنوات لأنه صديق جيد للأطباء. لم يخضع قط لجراحة تجميلية".

صور لي مين هو من 2006 إلى 2011 أدناه!

جراحة لي مين هو التجميلية صور قبل وبعد

الصور التالية أدناه تتراوح من 2012 حتى 2016.

جراحة لي مين هو التجميلية صور قبل وبعد

من خلال الصور يمكن بوضوح استنتاج أن لي مين هو قد خضع لعملية جراحية في الأنف، لأن جسر أنفه يبدو أرق مقارنة بأنفه سابقا وجذع أنفه أكثر وضوحا. كما قال، هو نفسه، يبدو وجه لي مين هو أكثر استدارة في بعض الأحيان، وخاصة وجنتيه، على الرغم من أن ذلك لا يجعله أقل جاذبية. في الإطار الموجود في أقصى اليمين، يمكنك أن ترى أن أنف الممثل يبدو أرق في عام 2016، مما جعل الجمهور يشك في أنه أجرى عملية أخرى لإصلاح أنفه في الإطار الثاني الأيمن.

في الختام، كان يشتبه في أن لي مين هو قد أجرى جراحة تجميلية في عينيه وأنفه وفكه، بالإضافة إلى تصغير الفك وإعادة تشكيل الوجه وزرع أو حشو خديه طوال حياته المهنية كممثل.

 بالجراحة التجميلية أم لا، لي مين هو سيظل ناجحًا ويكتسب المعجبين من جميع أنحاء العالم، لأنه أكثر من مجرد ممثل حسن المظهر. ألا توافقون أيها القراء الأعزاء؟

هل أنت من معجبي سيو يي جي كذلك؟ اكتشف ما نوع عمليات التجميل التي قامت بها!

أحدث أقدم