كشفت ديسباتش عن صور لـ كيم ساي رون وهي تلعب البوكر في حانة، "هل تعاني حقًا من صعوبات مالية؟"

تم الكشف عن صور كيم ساي رون وهي تستمتع بألعاب البوكر في الحانة.

وفقًا لقصة شاهد من المخبر A، لعبت كيم ساي رون البوكر في حانة Texas Holdeom في غانغنام. بناءً على الطريقة التي لعبت بها الممثلة البوكر، يعتقد A أنها تعرف كيف تلعب البوكر جيدًا.

صور من ديسباتش تُظهر كيم ساي رون جالسة على طاولة بوكر وتلعب البوكر في حانة Texas Holdeom في فبراير 2023. وكشف A، "لعبت كيم ساي رون البوكر مع بعض الأصدقاء الذكور واستمتعت باللعبة بملابس مريحة".

ثم ذهبت ديسباتش إلى الحانة وتم التقاط صور لكيم ساي رون. قال صاحب الحانة بحزم: "هذا ليس شريط قمار غير قانوني"، مؤكدًا أنه لا يوجد تبادل غير قانوني للعملة هناك. وتابعوا، "هنا، يقوم اللاعبون بشحن الرقائق وشراء بطاقات اللعبة باستخدام أحد التطبيقات. تستخدم الرقائق لشراء الطعام والمشروبات والأصناف. لا يمكنك استبدالها بالنقود".

إنها ليست مشكلة إذا كانت كيم ساي رون تستمتع بلعب البوكر، ومع ذلك، فإن حقيقة أنها شوهدت وهي تستمتع على طاولة البوكر لا تتماشى مع ادعائها المعاناة من المصاعب والصعوبات المالية على الإطلاق.

وفقًا لـ A، قامت كيم ساي رون بشحن شريحتها أكثر من مرة. حوالي منتصف الليل، طلبت البيرة ولعبت البوكر لمدة 3 ساعات على الأقل.

في الثامن من مارس، طالب الادعاء بغرامة قدرها 20 مليون وون لكيم ساي رون. في نفس اليوم، أوضحت الممثلة نفسها، "لقد ابتعدت عن الكحول والقيادة. كما أنني أعاني من صعوبات في الحياة".

في وقت لاحق، نشرت كيم ساي رون بعض الصور لنفسها وهي تعمل بدوام جزئي في مقهى. يبدو أنها أرادت إثبات مصاعبها. ومع ذلك، نشأت شكوك حول الصور بعد ذلك بوقت قصير.

في غضون ذلك، ستُعقد جلسة النطق بالحكم على كيم ساي رون في الساعة 9:50 صباحًا في الخامس من الشهر المقبل.

المصدر: 1

أحدث أقدم