يصف مستخدمو الانترنت مزاعم التنمر المدرسي لمخرج The Glory آهن جيل هو بالمثيرة للسخرية

يصف مستخدمو الانترنت مزاعم التنمر المدرسي لمخرج The Glory آهن جيل هو بالمثيرة للسخرية

في 10 مارس، اتُهم مخرج دراما مجد الانتقام آهن جيل هو (Ahn Gil Ho) بأنه متنمر مدرسي.

وفقًا للتقارير، زعم مستخدم الإنترنت أن آهن جيل هو قام بتخويفه خلال سنوات دراسته الإعدادية حوالي عام 1996 عندما كان المخرج طالبًا ثانويًا في الفلبين. يُزعم أن المخرج كان يواعد طالبة أخر في المرحلة الإعدادية في الوقت الذي سخر فيه مستخدم الإنترنت وأصدقاؤه منها. مما جعل آهن جيل هو يطلب من رفاقه إحضار مستخدم الإنترنت وأصدقائه للاعتداء عليهم.

ادعى الضحية المزعومة أن حوالي عشرة أطفال، من بينهم آهن جيل هو، ضربوه. وزعم الضحية أيضًا أن آهن جيل هو طلب من كبار السن الاعتداء على صديق الضحية أيضًا.

قال مستخدم الإنترنت، إذا أنكر المخرج آن ذلك، فسأقدم لك شهادات من أصدقائي الذين تعرضوا للاعتداء معي. إذا أنكر ذلك واتخذ إجراء قانونيًا، فسأرد بالمثل. إنه وقح.

ومع ذلك، يتفاعل مستخدمو الإنترنت الكوريون الآخرون بشكل مختلف عما كان متوقعًا. يشك العديد من مستخدمي الإنترنت في أن المخرج كان متنمرًا حقيقيًا لأن هذا الحادث بدا وكأنه حدث لمرة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، أشار مستخدمو الإنترنت إلى أن المدير ضرب الضحية المزعومة فقط لأن الضحية المزعومة سخر من صديقة المخرج أولاً.

علق مستخدمو الإنترنت، بصراحة، كان يقاتل فقط من أجل صديقته لأنه تم الخرية منها. لذا، لا أسمي ذلك التنمر، أليس هذا مثيرًا للسخرية؟ هل إذا كان يضايقك باستمرار. يبدو أنه كان مرة واحدة وقد فعل ذلك لأن هذا الرجل كان يسخر من صديقته، متنمر سابق مسؤول عن دراما عن التنمر؟ إنه مثالي للوظيفة!، هل هذا يسمى تنمرا؟ التنمر هو عندما يختارك الناس ويمنحونك وقتًا عصيبًا بدون سبب لفترة طويلة من الوقت. ولكن هذا كان لتلقين الناس الذين يسخرون من صديقته درسًا، قال الضحية المزعومة إنهم كانوا ينتقدون صديقة المخرج، لذا فإن الضحية تستحق الضرب، يبدو أن الضحية تلقى درسا على أفعاله، أعتقد أن المخرج كان ينتقم من من يسمي نفسه ضحية الذي هو في الواقع مثل شخصية بارك يون جين في دراما The Glory، متنمر.

أحدث أقدم