رأي مستخدمي الانترنت في الدراما الجديدة "لقد قمت بعمل جيد" من بطولة آيو و بارك بو غوم، من تأليف الكاتب الناجح لدراما "عندما تتفتح أزهار الكاميليا"

[آراء الكوريين] [مقال theqoo] رأي مستخدمي الانترنت في الدراما الجديدة "لقد قمت بعمل جيد" من بطولة آيو و بارك بو غوم، من تأليف الكاتب الناجح لدراما "عندما تتفتح أزهار الكاميليا"

أخيرا آيو (IU) و بارك بو غوم (Park Bo Gum) في دراما جديدة!


في 27 يناير، أكدت شركة الإنتاج Pan Entertainment أن الممثلين سيقومان ببطولة الدراما القادمة "لقد قمت بعمل جيد" (You Have Done Well) (العنوان الحرفي)، مع كتابة العنوان الكوري بلهجة سكان جزيرة جيجو الكورية (Jeju).


ستروي الدراما القادمة قصص حياة أي سون وغوان شيك اللذين ولدا في جزيرة جيجو في الخمسينيات من القرن الماضي.


ستأخذ آيو دور أي سون المتمردة ولكنها تتوتر في كل مرة تتمرد فيها. إنها ليست ميسورة الحال لكنها دائمًا مشرقة ومليئة بالإيجابية. تحلم بأن تصبح شاعرة رغم عدم قدرتها على الذهاب إلى المدرسة، وهي شخصية جريئة لا تخفي أي مشاعر.


تم اختيار بارك بو غوم لدور غوان شيك، وهو شخصية مجتهدة وهادئة للغاية. ومع ذلك، فإن الرومانسية ليست نقطة قوة بالنسبة له، ولا يعرف كيف يتصرف إذا بكت أو ضحكت أي سون، لكنه محارب صامت يحبها منذ البداية ويصب كل ما لديه في حبها.


"لقد قمت بعمل جيد" من تأليف الكاتب الناجح Im Sang Choon من "أقاتل لأجل طريقي" و "عندما تتفتح أزهار الكاميليا" وإخراج Kim Won Seok، الذي عمل سابقًا في "Signal"و"عزيزي الاجاشي".


الدراما من المقرر أن يبدأ التصوير في النصف الأول من هذا العام.


آراء مستخدمي الانترنت على هذا الخبر


1. واو هذا أمر خطير للغاية


2. هذا جنون، بارك بوقوم وآيو؟ ... أنا سعيد للغاية


3. أنا أتطلع لذلك


4. مرحبًا، لقد كنت أنتظر هذا


5. تم التأكيد عليه أخيرًا. انا سعيد للغاية


6. واو، الحبكة تبدو ممتعة


7. هذا مزيج جنوني. الكاتب والمنتج والممثلون جميعهم مثاليون


8. الطاقم بأكمله جيد. أنا أتطلع بشوق إلى شخصية بارك بوقوم ㅋ ㅋㅋㅋ


9. ماذا؟ يبدو بالفعل ممتع جدا!!!


10. واو ㅋㅋㅋ أنا متحمس جدًا 

أحدث أقدم