مشاهير كوريين اعترفوا بإجرائهم لعمليات تجميلية

12 من المشاهير الكوريين الذين اعترفوا بإجرائهم لعمليات تجميلية

ليس سرا أن الكوريين من أكثر الشعوب إقبالا على الجراحة التجميلية. مع ازدهار تجارة الجراحة التجميلية في كوريا الجنوبية، من الواضح أن الكوريين مهووسين جدا بمظهرهم الخارجي. المشاهير الكوريين ليسوا استثناء فهم من أهم أسباب ازدهار تجارة عمليات التجميل بين العامة نظرا لنتائجها المبهرة.

فيما يلي قائمة بأفضل مشاهير كوريا الذين خضعوا لجراحة التجميل واعترفوا بذلك لمعجبيهم.

1. جيسي Jessi

جيسي Jessi

جميعنا نعرف مدى صراحة جيسي فهي تعتبر أكثر المشاهير صراحة و تواضعا ولا تخجل من مشاركة المعجبين بمختلف الجراحات التجميلية التي خضعت لها. شاركت في احدى المقابلات أنها قامت بإجراء عملية تجميل لأنفها وعينيها وثديها، وهي الآن تأسف لهذا القرار. أما الآن فهي لا تفكر في إجراء المزيد و لا تحاول أن تصبح مثالية.

2. بارك بوم 2NE1 Park Bom

بارك بوم 2NE1 Park Bom

بارك بوم عضوة في فرقة 2NE1. تعرف على أنها من بين الذين قد أكثروا في إجراء عمليات التجميل حيث أن من أول وهلة يمكن التكهن بأنها قد التجأت لعمليات مختلفة. يشاع أنها أجرت عمليتان على الأقل للأنف، وعملية جفن العين المزدوج، و تشكيل الوجه، وتكبير الثدي. بالإضافة إلى  حقن الفيلر للشفاه بصفة دورية.

3. جوي JooE

جوي JooE

اشتهرت لي جو وون عضوة مومولاند باسمها المسرحي JooE. ظهرت على شاشات التلفزيون في عدة برامج. إنها واحدة من المشاهير الذين اعترفوا علانية بإجراء تغييرات جراحية. خلال مقابلة، كشفت أنها خضعت لعملية تجميل الأنف قبل الانضمام إلى مومولاند.

4. بارك مين يونغ Park Min Young
بارك مين يونغ Park Min Young

صرحت بارك مين يونغ أنها قامت بعملية جفن وأنف عندما كانت في الثانوية. قالت إن والدتها قبلت بقرارها حتى تصبح أجمل. أما أنفها فقد أصلحت إعوجاجا به حتى يسهل التنفس وليس الغرض تجميليا بحتا.

5. جي تشانغ ووك Ji Chang-Wook

جي تشانغ ووك Ji Chang-Wook

جي تشانغ ووك هو أحد المشاهير الكوريين الذين خضعوا لجراحة التجميل في هذه القائمة. تغير شكل أنفه وأصبح صغيرا و مستقيما. ذكر جي تشانغ ووك أنه ذهب إلى جراح التجميل للاستشارة. أخبره الطبيب أنه إذا قام بتصغيرأنفه سيبدو أفضل.

6. لي سي يونغ Lee Si Young

لي سي يونغ Lee Si Young

اشتهرت لي سي يونغ، بدورها في دراما منزل جميل. اعترفت النجمة في أحد البرامج بأنها خضعت لجراحة تجميلية عندما كانت في أوائل العشرينات.

7. يوي Uee

يوي Uee

يوي، هي ممثلة كورية مشهورة وعضوة في فرقة الفتيات After School. هي كذلك لا تخفي أنها قامت  بتدخلات تجميلية، بما في ذلك جراحة الجفن المزدوج. كانت ذات عيون أضيق، لكن الجراحة جعلت أعينها أكبر.

8. كيم هيون جونج Kim Hyun-joong

كيم هيون جونج Kim Hyun-joong

كيم هيون جونج عضو فرقة SS501 وأحد أبطال الدراما الكورية المشهورة فتيان الزهور. اعترف بإجراء عملية تجميل للأنف، لكنه ادعى أن ذلك كان لإصلاح أنفه بعد كسره.

9. مين هيو رين Min Hyo Rin

مين هيو رين Min Hyo Rin

اشتهرت مين هيو رين، زوجة تايانغ من بيغ بانغ، بدورها في فيلم "سوني". اعترفت الممثلة الشابة بإجراء جراحة تجميلية من خلال ظهورها في أحد البرامج. حيث سئلت عن أنفها المثالي الذي كان يثير التكهنات بأنها أجرت عملية جراحية. أفادت مين هيو رين أنها لم تجري أي نوع من العمليات التجميلية لأنفها و أنه طبيعي بالكامل، كما صرحت أنها قد حصلت على عملية تجميلية لجفون العين.

10. هوانغ كوانجي Ze: A’s Hwang Kwanghee

هوانغ كوانجي Ze: A’s Hwang Kwanghee

يعتبر  كوانجي من أبرز الوجوه الاعلانية للعديد من مصحات جراحة التجميل، لقد غير كل جزء من وجهه تقريبا بما في ذلك أنفه وذقنه وجبهته. كما أنه يشجع المشاهير الآخرين على الخضوع لجراحة تجميلية. أعرب أنه يشعر بثقة أكبر بعد حصوله على عمليات تجميلية.

11. جيسيكا جونغ Girl's Generation Jung Jessica

جيسيكا جونغ Girl's Generation Jung Jessica

عضوة سابقة في فرقة جيل الفتيات، جيسيكا تعتبر واحدة من أجمل أعضاء الفرقة. خضعت جيسيكا لعملية جراحية لتصغير حجم فكها. كما يبدو أنها أجرت عملية لأنفها وجراحة جفن مزدوج.

12. هيومين T-Ara’s Hyomin

هيومين T-Ara’s Hyomin

قالت هيومين إنه لكي تكون فنانة محبوبة، يجب أن تكوني جميلة. لقد أجرت جراحة العيون، وجراحة الأنف، وجراحة الذقن. تؤمن هذه الفنانة الكورية المتخصصة في الجراحة التجميلية أنه من الممكن إجراء تعديلات في شكلك طالما أنك لست جشعا.

اترك لنا تعليق تشاركنا رأيك بعد رؤية مشاهير كوريا المفضلين لديك قبل الجراحة التجميلية وبعدها.

أحدث أقدم